ا
-
التفکير التباعدي
أثر توظيف أنموذج الفورمات (4mat) في تدريس الحديث على تنمية المفاهيم والتفکير التباعدي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. [المجلد 250، العدد 250، 2021، الصفحة 12-61]
-
التفکير التوليدي
إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج تولمن الحجاجي لتنمية التفکير التوليدي والمسئولية الاجتماعية في مادة الفلسفة لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 250، العدد 250، 2021، الصفحة 62-129]
-
المسئولية الاجتماعية
إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج تولمن الحجاجي لتنمية التفکير التوليدي والمسئولية الاجتماعية في مادة الفلسفة لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 250، العدد 250، 2021، الصفحة 62-129]
-
المفاهيم
أثر توظيف أنموذج الفورمات (4mat) في تدريس الحديث على تنمية المفاهيم والتفکير التباعدي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. [المجلد 250، العدد 250، 2021، الصفحة 12-61]
-
انموذج الفورمات
أثر توظيف أنموذج الفورمات (4mat) في تدريس الحديث على تنمية المفاهيم والتفکير التباعدي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. [المجلد 250، العدد 250، 2021، الصفحة 12-61]
م
-
مقرر الحديث الشريف
أثر توظيف أنموذج الفورمات (4mat) في تدريس الحديث على تنمية المفاهيم والتفکير التباعدي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. [المجلد 250، العدد 250، 2021، الصفحة 12-61]
ن
-
نموذج تولمن الحجاجي
إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج تولمن الحجاجي لتنمية التفکير التوليدي والمسئولية الاجتماعية في مادة الفلسفة لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 250، العدد 250، 2021، الصفحة 62-129]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند